منتديات عالم الانمي | ααℓм αιαηмι
يسعدني ان ارحب بك أجمل ترحيب اووخيه

لتواجدك معنا في ربوع منتدانا الغالي
منتديات عالم الأنمي
قدمتي ااهلا ووطأتي سهلا زائر

منتديات عالم الانمي | ααℓм αιαηмι


 
الرئيسيةآلتبإدلآتْالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MîĶü

avatar

الموقع : http://3alam-anmi.7olm.org/

مُساهمةموضوع: قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<   الخميس أكتوبر 13, 2011 8:35 pm


بسم الله الرحمن الرحيم

هذي القصة عن ناروتو و ون بيس

كان يا مكان
في مدرسة الامل المتوسطه
كان فيها اثنين مشاغبين
الاول اسمه \ يوزماكي ناروتو
والثاني اسمه\مونكي دي لوفي

كان لناروتو شله وتتكون من
1\يوتشيها ساسكي
2\هارنو ساكورا
3\هيوغا هيناتا
4\كيبا
5\ الكلب اكامارو
6\والمعلم (كاكاشي)

وتتكون شلة لوفي من
1\رورونوا زورو
2\نامي
3\روبين
4\يوسبر
5\تشوبر
6\سانجي

وفي احد من الايام... الصراحه في كل يوم ياخذون لوح التزلج طبعا بس ناروتو ولوفي ويتزلجون ويزعجون الفصول الثانيه و يا ويلهم اذا امسكتهم تسونادى بتسويلهم اقسى العقوبات بس شانكس كثر الله خيره يجي ينقذهم في كل مره
ودايم بالفصل ياخذون حصص فراغ ولا كانها مدرسه لان حضرة الاستاذ كاكاشي ما يدرسهم يروح يسولف مع سانجي ....ومخلي الطلبه يقعدون على راحتهم وما يدرسهم الا اذا جت تسونادى

المهم.... يوم كان كاكاشي وسانجي يسولفون طلع ناروتو و معاه لوفي وراحوا يتزلجون
وقال كاكاشي\اللي وده يطلع.... يطلع....
وطلعت شلة الاخوين ناروتو ولوفي كلهم....

وتسونادى شافت ناروتو وراحت تلحقه و يا ويله سواد ليله
وتقوله \وقف وألا ابخصم من درجاتك
قال ناروتو\هههههه مت ضحك يا ناس ابتخصم لي درجاتي (يضحك باستهتار ) ويقول اصلا ما عندي درجات علشان تخصمينهن... بآآآاااااي.. تسوتسو
وانطلق هو ولوفي وفي طريقهم صدموا بساسكي و زورو
ساسكي \عمى ما تشوف وين عيونك...
زورو\ ياخي فتح عيونك وآلا نايم الى الحين....
لوفي\ياخي ماشفناك في ثور ورانا يلحقنا...
ناروتو\يلله ...يلللله ...كلكم على الفصل تسونادى جايه
ثم جت ضربه قويه على راس ناروتو ويوم التفت ناروتو وراه وهو يتالم قالت له ميت تقصد بالثور ...هاه.....
ناروتو\سا...ساك...ساكوراااا.....
ساكورا\لا شبحها ...اكيد انا ساكورا
ناروتو\آاااه..احسبنك شبح تسونادى
ساكورا\وشو...
ناروتو\سلامتك ...سلامتك...
جت تسونادى اسرع من النار
ومسكتهم وودتهم لشانكس
وقالت له عاقبهم وانا ابروح اكسر راس كاكاشي
شانكس\ليه..ليه ..ليش تبينه يروح المستشفى وندور معلم غيره بتكون شغله طويله ... فيعني ... خففي العقوبه شوي
تسونادى(بعصبيه)\وشووووووو... اكيد تمزح
شانكس(بخوف)\لالالالا...هذا مجرد اقتراح
ناروتو(يهمس باذن لوفي)\تتوقع اذا كبينا على راسها ماء راح تهدأ
لوفي\اسمعني زين يا ناروتو فيه اشياء ما تقدر توقفها وهي"
1\القذافي
2\صاروخ منطلق في وجهك
3\تسونادى

ناروتو\صدق انك ما كذبت

وفجأة دخل كاكاشي معصصصب
ويقول\وين ناروتو و لوفي
شانكس\كاكاشي وش اخبارك تعال تفضل تقهوى معانا(شانكس يقول هذا الكلام علشان تسونادى تنسى موضوع تكسير راس كاكاشي بس كاكاشي بنفسه خرب كل شي)
كاكاشي\ لقيتكم وانا ادوركم راح كل شرحي على الفاضي يله ارجعوا لفصولكم يله
قال لوفي\واااو مادريت اننا غالين على قلبك الى هاذي الدرجه خليت الدرس ورحت تدورنا يااااي... مشكووووووور...
كاكاشي\انتم في قلبي ولا شي انا جيت بس لاني ودي ادرس الكل وافتك(الصراحه تسونادى عفت عن كاكاشي بس بسبب عصبيته على الطلاب هونت وقالت\انا الحين ماراح اكسر راس كاكاشي وبس ابروووح اكسررقبته
شانكس\استر يارب....
تسونادى\وابكسرايدينه
شانكس\استر يارب....
تسونادى\وابكسر رجوله
شانكس\استر يارب....
تسونادى\وابفتت عظامه تفتيت
شانكس\لالالا....اهئ ..آااه..كاكاشي آاااه...الله يرحمه مافيه امل انه يكون بخير الا بعون الله
كاكاشي (يبلع ريقه)\لاحول ولا قوة الا بالله وش سويت انا
قالت تسونادى\وش سويت ..تسالني وش سويت..هه .. داخل الغرفه بدون ما تطق الباب هذا اولا
كاكاشي\كنت ادور ناروتو و لوفي
تسونادى\ثانيا\مافيه سلام
كاكاشي \كنت مستعجل
تسونادى ثالثا\ترفع صوتك وانا موجوده
شانكس\وانا بعد كنت موجود
ناروتو و لوفي\وحنا لاتنسونا
كاكاشي\اسكتوا
تسونادى\ياخي انت غبي تفهم انقليزي
كاكاشي(بغباء)\انا ادرس انقليزي
تسونادى(معصصصصصبه)\لا ترفع صوتك شكلك تستهتر فيني صح او لا...؟
كاكاشي\لالا..لالا..والله ما كان قصدي بس اني عصبت مثلك.
وناروتو و لوفي جالسين يضحكون عليهم وشانكس يحاول يهدي تسونادى بس مافيه امل

المهم بدأت الحصه الثانيه وانتهت الحصه الاولى مرت كانها قرن (100سنه)على كاكاشي

وتسونادى سامحت كاكاشي واخيرا

والحين نروح للبقيه
نبدأ بهيناتا
سألناها وش تسوين
هيناتا\اسولف مع روبين
ثم جاء عندها ناروتو وهو منهبل وطلب منها انها تعطيه قلم اسود وعطته وسالته عن سبب تصرفاته الغريبه ...
قالها ناروتو\قا..قارا...الحقوا شي ولا في الاحلام قارا راح كحله
صار يخوف اكثر من قبل ابروح له واحط له حبر اسود علشان يطول على عيونه ولا يروح يسير كانه فلبيني.
سمعه قارا وقعد يصارخ ناروتو يا الفضيحه وين الكحل

ناروتو\جايه ....جايه....يا ام احمد وعيشةالشررر(ناروتويقلد البدويه)

خلونا نروح لكيبا ويوسبر ونسألهم سؤال محيرني؟

لوفي\كيبا عندي سؤال؟
كيبا \تفضل.
لوفي وين اكامارو انا سمعت انك تجيبه للمدرسه بس وين توديه

كيبا\الصراحه كل اللي يعرفون ان اكامارو كلبي يسالوني وين اوديه
انا احط في الشنطه
لوفي\آاااخ شنطة الفسحه
كيبا\مامعاي شنطة فسحة بس انا احطه بشنطة الكتب
لوفي\والكتب وين توديها
كيبا\ والكتب اربطها بسلسله حقت الكلب
ناروتو\ياعيني صارت الكتب كلاب
كيبا\ما يهمني على فكرة رسمت عيون لقارا
ناروتو\قلت لساسكي يرسمله
فجأة صرخ قارا
وساسكي يضحك ثم عرفوا انّ ساسكي لاعب بعيون قارا لعب ماهو بصاحي
ثم راحت نامي تناظر من عند الباب علشانها ردار تحذر الجميع من اقتراب المديره تسونادى
شافت تسونادى والمسكين قارا مايدري وش يسوي بالكحل اقصد بالحبر خخخخ...
كيبا\يارب ماتفتش على الشنط يارب ماتفتش على الشنط
يارب ماتفتش على الشنط
ويوسبر مخبي تشوبر بالشنطه
الاخ متفق مع كيبا هههه
جت تسونادى وقالت\اليوم جتنا بنت جديده واتنمى انكم تعاملونها زين مفهوم ترى الكلام للكل حتى انت ياكاكاشي ,طلعت تسونادى ودخلت البنت الكل قاعد يصارخ
آآآآآآآآآآآآآآآآاااااااااااااااااااه........
تتوقعون مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
|
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ |
|
\/


فيه ثلاث خيارات"
1\تن تن بشكل وملابس غير
2\شغاله
3\فتاة تشبه ناروتو




تلميح¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬ ¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬________________________



شقراء

+

رشيقه

+

عيونها زرقا

} ما اقدر اوضح اكثرانتم قولوا لي هي مين{

|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
\/




=
_______________________
3

الجواب هو\فتاة تشبه ناروتو


















ناروتو\ بسم الله .....انتي وراي وراي وش تبين..؟؟؟

البنت \انت تعرف معنى كلمة صدفه
ناروتو \تعديتي حدودك يا ناروكو
>>البنت اسمها ناروكو
ناروكو\وانت بعد ......
ناروتو\.....
ناروكو\......
ناروتو وناروكو\ هههههههههـــــــــــاااااااااااي
ساكورا\؟؟؟؟؟؟؟؟...هذولا مجانين والا وش القصه
روك لي \ يااه مادريت انني والاستاذ قاي نسوي كذا احس كنت غبي وانا اقلد قاي
ساسكي\هالبنت مو غريبه علي
ساكورا\ناروتو
ناروتو\وش تبين؟؟؟؟؟
ساكورا بعصبيه\ قل لي مين هالبنت لا يكون جايه علشان تخلي ساسكي يدرسها
ناروكو\هههههه اصلا منين قال اني جايه علشان ابو براطم ذاك
انا جايه ادرس واتخرج على عكسك يا صاحية الجبهة اللي ما تستفيد منها
ناروتو\يا ويلها
ساكورا(بعصبيه)\تشوفين وش ابسوي فيك>>امسكت الطاوله ورفعتها
ناروكو\امزح امزح كلكم حلوين بس لاتظربيني
ساكورا\اوكي
ناروكو\هدأ الثور واخيرآ
ساكورا\ مين الثور؟؟
ناروكو\قلت ناروتو
ناروتو\عن الغلط
ناروكو\يففففف خلاص قصدت نفسي
ناروتو وساكورا\ازين.....
ناروتو\ناروكو ابيك لحظه
ساكورا\وش تبي تقولها
ناروتو\ابرجع عالسريع
ناروتو وناروكو رواحوا مكان بعييييييد عن الفصل
ناروتو\ ههههههاااي يا اخي قلي كيف تنكرت كذا كيف زينت عيونك
ناروكو \ياخي ماتعرف طبيب عيون هههههه
ناروتو\والله تمثيلك يا ديدارا روووعه
ديدارا\تسلم من ذوقك
ناروتو\صدق انك تشبه البنات
ديدارا((بعصبيه))\وشوووو؟؟
ناروتو\سلامتك.....اقول انا اخاف ساكورا تكتشفنا
ديدارا\ايه والله خلنا نرجع قبل لا تجي ساكورا الثور
ناروتو\طولتها خلاص لاتقول كذا عنها
ديدارا\ههههه من متى تدافع عنها
ناروتو\يااخي انا خايف انها تيجي تطيرنا
ساكورا طلعت من وراهم
ناروتو\ اهـــــــــــــــرررررربـــــــــــ

ساكورا\خذ....

ناروتو\آآآآآآآآآآآآآآآآآآي...

ديدار\آآآآآآآآآآآآآآآآآآه...
وراحت ساكورا وتركتهم وهم مشوهين والكل عرف ان ناروكو هي ديدارا خخخخخخخخ
ويوم ساكورا قالت لساسكي
قالها\نياهههههههاي كنت اعرف كنت اعرف انها ولد مو بنت صح علي صــــــــــــــح علــــــــــي
يوسبر\انجن الولد
ساسكي\حتى الحين يضحك
المهم جت الطلعه
ناروتو\ساكورا ...ساكورا...
ساكورا\وش تبي
ناروتو\انا...انـ....
ساكورا\اذاكنت تبيني ادرسك انقلع
ناروتو\لاآآ موكذا انا ابي اسالك سؤال
ساكورا \وشو؟؟؟؟
ناروتو\انا ماانتبه للتاريخ ممكن تقوليلي اليوم ايش والتاريخ كم
ساكورا\خـــــــــــــذ..........
ناروتو\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...طع
لوفي\ البنت عنيفه جدآ
ساكورا\وشو؟؟؟؟؟؟
لوفي\لالالا ماكنت اقصد ابعدي عني....لالاآآ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
روبين\ساسكي المدير يبيك
ساسكي\طيب
ساسكي راح للمدير ولقى اخوووه ايتاشي
ساسكي\ايتاشي؟؟
ايتاشي\ساسكي
ساسكي\ايتاشي يوتشوا
ايتاشي\انا نعم ايتاشي يوتشوا
ساسكي\وش جابك هنا ما مت
ايتاشي\لابس جيت علشان آخذك انت وديدارا العم مادارا يقولي جيبهم
ساسكي\اوووووووف يعنني
ايتاشي\اقول رح جيب الولد وتعال
ساسكي\طيب ساسكي في نفسه(يعنني انا الاخو الكبير طيعني..وين عايش)
ساسكي وصل الفصل ولقى الاقلام والكتب والكراسات تطير انهبل وش قصتكم
شوجي\يآآآآآآآآآآآآآهوووووووو اليوم آخر يوم وبكره نشبع نوووم
نامي\ اليوم آخر يوم وبكره نشبع فلوس
ساسكي(بهدؤ)\يعني بكره مافيه مدرسه؟؟؟
شيكامارو\ايه يعني ما فيه مزيم من وجع الراس
ساسكي(علطول تغيرت ملامحه)\يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وركب على الطاولهويقول\ اليوم هو اليوم الذي سنتحرر فيه من الاعمال اليوم هو اليوم الذي نكون فيه احرااار اليوووم هو اليوم الذي ستشهدون فيه تحرر الاخوه الصغار من اوامر الاخوة الكبار
لوفي\لاآآآآ
الكل قاعد يناظر للوفي مستغربين
ناروتو\اقوول خلونا...ساسكي وش رايك نسوي حفله
ساسكي\يللللللللللللللللله
اينو\اخيرآ حفله وصاحبها ساسكي اكيد يتكون حلوه
ساسكي\وقفي على وين؟؟؟
اينو\ماني رايحه للحفله
ساسكي \الحفله بس للاولاد
اينو (بحزن)\يعني ماراح اروح
ساسكي\اعتقد اني اتكلم عربي نافيه روحه
اينو(عصبت)\مادام انك كذا معي انا اكرهك بـــــــآآآآآي
ساسكي\اليوم فرحتين
ساكورا (في نفسها)\طيب ممنوع اجل ابتنكر وابخلي كل البنات يتنكرون نياههههههههها
ويوم جاء الليل
طق طق طق
ناروتو\مين
ساكورا\انا
ناروتو فتح الباب
ناروتو\مين انت ؟؟
ساكورا\انا ولد خالك؟؟؟
ناروتو\ولد خالي ؟؟؟ماعندي ولد خال
ساكورا\ناروتو طيب دخلني انا ساكورا دخلني والا ظربتك
ناروتو(بقلبه)\اقوول الحفله وعه اذا دخلناهن امكن يزيدنها وحنا مو بناقصين
ناروتو\طيب مين اللي معك
ساكورا\هاذولي بنات الشله
ناروتو\فهمت..
ساسكي\ناروتو وش فيك وش عندك هناك
ناروتو\ولاشي احاسب لعامل توصيل البيتزا
ساسكي\آآهآآ
ناروتو\اجل يله ابدخلكن بس مابي ازعاج اتفقنا
البنات اتفقنا..
ويوم دخلهن بدآ الازعاج واللف والدوران وتكسر الاطباق
ساسكي\نآآآآآآآآآرووووووووووتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ناروتو\يآآأمي ابروح اتخبئ
والاولاد اكتشفوا تنكر البنات وخناق وقضايا
وانتهت القصه اتمنى انها تنال اعحابكم ومع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك و عيوني هلاك

avatar

الموقع : منتديات ľØVЗ - ÃήĬMễ

مُساهمةموضوع: رد: قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<   السبت أكتوبر 15, 2011 7:03 pm

تسلمي يا قموووووووووووووووووووره

قصه في غاية الروووووووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MîĶü

avatar

الموقع : http://3alam-anmi.7olm.org/

مُساهمةموضوع: رد: قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<   السبت أكتوبر 15, 2011 11:18 pm

العفو ياقلبوو ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك و عيوني هلاك

avatar

الموقع : منتديات ľØVЗ - ÃήĬMễ

مُساهمةموضوع: رد: قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<   الأحد أكتوبر 16, 2011 12:33 am



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MîĶü

avatar

الموقع : http://3alam-anmi.7olm.org/

مُساهمةموضوع: رد: قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<   الأحد أكتوبر 16, 2011 3:29 am

عيووووووني توجعني ماصدق والله
مشكوووره حبي الله يوفقك يارب^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
к я ί ş ţ ώ

avatar

الموقع : اليآبآن

مُساهمةموضوع: رد: قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<   الأحد مارس 18, 2012 12:51 am

واااااااااااو رووعهـ

تصلحي تكووني مؤلفهـ

تقبلي مرووري

ــــــ توووقيعي ـــــــ
مدونتي من هنا

http://alnime.arabepro.com/t193-topic

سابقا
*مُحبهـْ سَاسْكِيـ*


Ṃ ĭ Ŝ ṡ Ĥ ố Ố ọ M Ĭ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه من عالمي^-^((ناروتو+ون بيس))في المدرسه>_<
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الانمي | ααℓм αιαηмι  :: - زٳۈيـہۧ ◊ :: ¬ مڨهىَ |aḟe¢ ▣-
انتقل الى: